Like & Share:

كنت اعرف دائما انني سيكون لدي فروة رأس لامعة حيث ان فقدان الشعر صفة ورائية عندنا في العائلة و لكني لم اتوقع اني يحصل لي ذلك بهذه الشرعة حيث بدأ شعري يتساقط و انا في أوائل العشرينات.

شعرت ان شبابي سرق مني لكني كنت مترددا في القيام بأي شيء حيال ذلك. اخذت ابحث لعدة سنوات عن الخيارات المتاحة وانا ارى شعري يختفي ببطىء. اخيرا تشجعت و قررت ان اخضع لعملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف على يد دكتور يقدم حل بسعر معقول جدا. لقد اخترت هذا الطريق بسبب رغبتي في عدم الحصول على الندبات الخطية التي تسببها عمليات زراعة الشعر التقليدية و عدم الرغبة بدفع الكثير من المال لأنه كان عاملا مقيدا لي.

في البداية، اعتقدت أنني قد اتخذت القرار الصحيح، ولكن تبددت كل الآمال بعد انا بدأت نتائج العملية تظهر. كان واضحا ان الشعر غير طبيعي و قد نمى بشكل عمودي على فروة رأسي و بكثاقة اقل بكثير من المتوقع. بالاضافة لذلك

فقد تركت الثقوب الكبيرة التي استخدمت لاستخراج خصلات الشعر بقع بيضاء في جميع انحاء المنطقة المانحة من فروة رأسي مزيلة بذلك امكانية حلق كل شيئ و الرجوع كما كنت. عشت حالة اكتئاب لمدة سنة كاملة وكانت تعليقات الناس حولي مؤلمة جدا لدرجة انني لم اعد اسمح لأحد ان يرى رأسي. من المؤكد ان استعادة الشعر كان مجرد اضغاث احلام لشحص لا يعرف الحقيقة , عدت الى الانترنت لاتأكد ان كان يوجد حالات مماثلة لحالتي عدها اكتشفت الدكتور عمر.

Like & Share:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
13 − 1 =