Like & Share:

إلهو في الطين

نحن نعزز ثقافة العمل المتخصص في الخدمة المميزة و العناية بالمريض و نحن أيضا ً نحب أن نستمتع في الحياة و نحب أن نشارك في المناسبات لنكون قوة إيجابية في المجتمع.

لقد شاركنا في يوم الجري على الطين الذي تم عقده في أكتون بالقرب من وادي الظبي في 14 سبتمبر 2013. فهذا اليوم عبارة عن أحداث متسلسلة ، تكفل بها مشروع المحارب الجريح الذي تم تنظيمه على يد تيد و كايل جيلميت و هم عبارة عن فريق يتكون أعضاؤه من أب و ابنه (حاربوا في أفغانستان).

مشروع المحارب الجريح عبارة عن مشروع غير ربحي يوفر مناسبات و أنظمة و موارد للمحاربين القدامى الذين تعرضوا للإصابة في التحامات الجيش في 9\11 . إن هذه المنظمة متخصصة في دعم الجنود السابقين اقتصاديا و مساعدتهم في التكيف مع الحياة المدنية مرة أخرى.

يتكون الجري على الطين لمسافة 5 كيلومتر الذي شاركنا فيه من:

  • 80 حذاء من أحذية الانزلاق على الماء
  • 26 من العقبات
  • سلسلة للتسلق على شكل حرف A
  • 40 حذاء من أحذية المشي على ألواح الخشب

بعض الصور لفريقنا يلهو ويتسخ

life-at-derm-hair-01

life-at-derm-hair-02

life-at-derm-hair-03

life-at-derm-hair-05

life-at-derm-hair-05

life-at-derm-hair-06

life-at-derm-hair-07

كانت تبلغ درجة الحرارة 99 درجة و لكن كثرة الماء و الطين جعل الحرارة معتدلة و ساعد في التبريد على المجموعة المكونة من 200 مشارك.

مايك مينتون هو رقيب في الجيش ابتدع مصطلح مناسبة الجري على الطين التي أصبحت مناسبة مألوفة. وفقا ً لمينتون إن أحد أعمال مشروع المحارب الجريح مساعدة المحاربين الذين فقدوا أطرافهم في المشاركة بالجري على الطين و تحريكهم من حالة جريح في أرض المعركة لحالة شخص له القدرة على المنافسة مرة أخرى. و يوفر مشروع المحارب الجريح لهم أطراف صناعية تساعدهم على الشعور بأنهم أعضاء فاعلين في المجتمع.

life-at-derm-hair-08

Like & Share:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
25 + 12 =