Like & Share:

فقدان الشعر عادة ما يكون تطورا غير سعيد في حياة أي إنسان. وغالبا ما ينظر إليه على أنه علامة على الشيخوخة. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث فقدان الشعر الوراثي في ​​أي عمر. وهذا هو السبب في أن الشباب الذين يعانون من تساقط الشعر يمكن أن يشعروا بالدمار بشكل خاص. ومع ذلك ، كما يشرح مصمم أزياء ديفيد بيكهام ، هناك قصات للشعر لإخفاء تساقط الشعر.

تصفيفة الشعر لالبلنج تاج

إذا كان تاج رأسك يصلي ، ففكر في تصفيفة الشعر التي تترك المزيد من الشعر في المقدمة. هذا يسمح للتركيز أن يكون على شعرك. مع أطوال أطول في الجبهة ، يمكنك فرشاة الشعر مرة أخرى وتغطية التاج بسلاسة كذلك.

هذه تصفيفة الشعر يساعد على إخفاء سقوط الشعر

هذه تصفيفة الشعر يساعد على إخفاء سقوط الشعر

تصفيفة الشعر لتخفيف الأعلى

إذا وجدت أن فقدان الشعر يمكن رؤيته أكثر على رأس رأسك ، حاول أن تقص الجوانب وتقلل من طولها. قد يبدو هذا كطريقة معاكسة للتغطية على هذا النوع من فقدان الشعر ، لكنه يساعد على جعل المظهر العلوي أكثر سمكا. الجزء المهم هو الحفاظ على طول الجسم بشكل جيد – فالشعر الطويل جداً يمكن أن يظهر في الواقع المناطق الفارغة من فروة الرأس. بدلاً من ذلك ، حاول العثور على طول متوسط ​​، واستخدم منتجات الشمع غير اللامع لسهولة التصميم.

اسأل الحلاق عن تسريحات الشعر لإخفاء تساقط الشعر. إذا كان سقوط شعرك متقدمًا ، فاطلع طبيب الأمراض الجلدية على الخيارات.

اسأل الحلاق عن تسريحات الشعر لإخفاء تساقط الشعر. إذا كان سقوط شعرك متقدمًا ، فاطلع طبيب الأمراض الجلدية على الخيارات.

تصفيفة الشعر للأصل أصلع

قد يبدو أن النمط الوحيد لأولئك الذين يكون أصلعهم بشدة هو أن يحلقوا رؤوسهم تمامًا أو أن يقطعوا شدة ضيقة. بعض الرجال قد يفضلون هذه النظرة. بالنسبة للذين لا يملكون ، هناك خيارات – بفضل التطورات الجديدة في ترميم الشعر ، مثل نظام Dr.UGraft ™.

كان من المعتاد أن الرجال الذين يعانون من الصلع المتقدم لم يكونوا قادرين على الاستفادة من زراعة الشعر ، بسبب عدم وجود ما يكفي من الشعر لتغطية صلعهم. هذا التقييد جاء من الطرق التقليدية التي تأخذ الشعر من مؤخرة الرأس فقط. نظام Dr.UGraft قادر على تجاوز هذا القيد بسهولة بسبب Intelligent Punch ™. مع اللكم الذكي (Dr.UPunch i ™) ، يمكن استخدام الشعر من جميع أنحاء الجسم واللحية والقفا لاستعادة الشعر.

فيديو: الرجل الذي كان أصلع مرة واحدة أصلا يمكن الآن أن نمط شعره كيف يريد أن

شاهد الفيديو أدناه وشاهد كيف يستطيع هذا الرجل أن يدير يديه من خلال شعره مرة أخرى. كان هذا شعورًا كاد أن يتخلى عنه بعد سنوات من إجراءات زراعة الشعر الفاشلة في العيادات الأخرى. ومع ذلك ، تمكن الدكتور Sanusi Umar (Dr. U) من استخراج 6500 شعرة من رأسه وجسمه لتحقيق هذه النتائج الرائعة.

 

للتشاور مع د. يو حول إجراء زراعة الشعر ، انقر هنا.

قراءة متعمقة

انظر نتائج المرضى الدكتور

تعرف على كيفية عمل إجراءات إصلاح Dr.UGraft.

 

Like & Share:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
29 + 8 =